أفضل مكان لعملية الليزك

 يبدأ الناس في البحث عن أفضل مكان لعملية الليزك إن كانوا يعانون من مشاكل في أعينهم، حيث أن عملية الليزك تعتبر من أحدث التقنيات الحديثة التي يمكن الاعتماد عليها في معالجة كل المشاكل التي تخص العين وتعمل على تصحيح البصر، حتى يتمكن الشخص من التخلص من العدسات الطبية أو حتى النظارات الطبية.

 يجب علينا قبل أن نخضع لتلك العملية أن نبتعد تمامًا عن لبس أي عدسات في العين بكل أنواعها قبل العملية بمدة لا تقل عن حوالي أسبوع إن كانت العدسات لينة النوع، أما إن كانت تلك العدسات صلبة يجب علينا أن نتوقف عن لبسها بمدة لا تقل عن شهر كامل.


  • تجنب وضع أي شيء من المساحيق التجميلية ب حول منطقة العين كلها.

  • الابتعاد عن استخدام العطور حيث أن الرذاذ الذي يخرج منها يعمل على منع مرور الليزر إلى عين الشخص المقبل على العملية.

  • يجب أيضًا اختيار طبيب له شهرة كبيرة في هذا التخصص ويتمتع بالكثير من الخبرات لكي يتمكن من معالجة المشكلة بشكل سليم دون أي أخطاء، حيث أن العين أكثر منطقة حساسة في الوجه بأكمله.

  • يجب على الطبيب أن يقوم بكل الفحوصات اللازمة لمنطقة العين قبل البدء في العملية تفاديًا من إن كان هناك أي أخطاء أخرى فيها لم يعرفها الطيب بعد.


ما الوقت الذي يحتاجه المريض لكي يشفى من تلك العملية؟


في الأول يتم تحسن كل عين بمفردها ويجد المريض أن الرؤية تبدأ في التحسن من اليوم الثاني من إتمام تلك العملية، لكن الوقت الذي يحتاجه لكي يتمكن من الحصول على الشفاء النهائي في تلك العملية ما يصل إلى ستة أشهر. 


Comments

Popular posts from this blog

علاج السمنة عند الأطفال

عملية الفيمتو ليزك

عملية تفتيت حصى المرارة بالمنظار